منتدى المسلمين أصحاب الحق
السلام عليكم ورحمة الله .....أهلا وسهلاً بك أخي وأختي في الله إعتبر نفسك في بيتك وأنك مع أهلك وإخوتك تفيد وتستفيد ونسأل الله أن يجمعنا في صف الحق وأهل الخير تحياتي لكم
منتدى المسلمين أصحاب الحق

منتدى تعبير الرؤى العامة والخاصة والمنقولة وتحليل المواضيع بجميع أنواعها
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
أستغفر الله سبحان الله سبحان الله وبحمده لاإله إلا الله محمد رسول الله أعوذ بالله من الشيطان الرجيم الله أكبر سبحانك لاإله إلا أنت إني كنت من الظالمين.

شاطر | 
 

 خريطة سوريا عليها قماش أسود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدأ الأمر



عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 16/10/2015

مُساهمةموضوع: خريطة سوريا عليها قماش أسود    الثلاثاء ديسمبر 01, 2015 6:08 pm


خريطة سوريا عليها قماش أسود

الرؤيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


بتاريخ 2015/11/16
كنت سهران على الذكر الاستغفار او التسبيح او الصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام.قريت سورة المائدة وصلية الفجر ونمت ========================رئيت اني في سورية بمنطقتي شمال شرقي سورية رئيت ان في معركة بين كل الطوائف الي في سورية وكنت انا ملاحق من قبل مجموعة من قوات الاكراد يلبسون لباس اسود نفس لباس (فرق مداهمة )كانو اثنان من الاكراد يلحقو بي. فجئة ضهرة خريطة سورية بس بشكل مو واضح وكانة الخريطة بلون أسود من قماش أسود وخطوط الحدود الي تمثل حدود المناطق السورية من لون أحمر.صارة الصورة تكبر وضهرة المناطق الي شرقي سورية وكانت واضحة بشكل كبير علشكل اضواء صغيرة تشكل الحدود المناطق فجئة تقير المشهد واصبحة الدنا نهار وكانت المنطقة سحراء الارض خالية نضرة الى السماء وكانة خالية وكان لون السماء ازرق. فجئة تشكلة قيوم وصار المطر ينزل واشتد المطر وصارت مجاري السيل تجري والمطر بلل كل العالم الي في المنطقة وكنت انا من ضمن الي ابتليت في المطر. وكنت انا العب بلطين والناس فرحانة بلمطر .فجئة تقير المشهد بقضون لحضاة تبدل كل المشهد صارة الدنياة كلها في فصل الربيع والودية الي جرا فيها السيل اصبحة كلها خضراء ومنضر جدن جميل واصبحة السماء زرقاء جدن جدن واعشب صار طويل ونا والناس جدن فرحانين وكنت انا ارتدي لباس اسود .فجئة نضرت نحو جهة الجنوب ورئيت في السماء صورتين من السماء ممتدة الى الارض واصورتين بشكل طولي وكانت كل صورة تشكل ربيع وكل صورة من الصورتين فيها شمس وربيع وعشب انا اخترة الصورة الي من جهة اليسار وصار شكل المنطقة نفس الصورة الي من جهة اليسار. وكان اخي جالس على الارض كان اخي ماسك موبايلي الس تو اخذت الموبايل من اخي عبدالله مشان اصور المشهد للصورتين الي ضهرن من جهت القبلة وانا ماسك الموبايل انا حاولت افتح الرمز السري الي في موبايلي وكانت انا من وضعت الرمز ولاكن لم يفتح الرمز ..
انتهى .

جاء في بالي بعد مفقة ان تئتي سنتين من الخير والمان ...وئني مسحور ...
طلب منا تعبيرها عبر بريد الصفحة
وجزاكم الله كل خير

رقــــــ1238 -5ــــــم
الرؤيــــــــــــــــــــــــــا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خريطة سوريا عليها قماش أسود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المسلمين أصحاب الحق :: الفئة الأولى العامة :: تفسير الرؤى العامة-
انتقل الى: